2020/07/08
عاجل .. سلطنة عمان تستفيق على فضيحة مروعة ضحيتها 56 فتاة ..والمجرم لا يخطر على بال ( صور ) 

ضمن التصرفات الغير اخلاقية التي تحدث في دول الخليج ومنها سلطنة عمان فإن الجرائم المنافية للاداب سرعان ما تتسرب إلى وسائل الاعلامي مخلفة بذلك صدمة وسط الشعب وخاصة المحافظ مثل شعب سلطنة عمان . وتفصيلا ووفق رصد يمن تايم  فقد أعلنت الشرطة في سلطنة عمان أنها تمكنت من ضبط شخص احتال على 56 فتاة تقريبًا بعد أن وعدهن بتوفير فرص التوظيف والزواج.

وذكرت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في “تويتر”، اليوم الاثنين، تفاصيل القضية، مشيرة إلى أن الشخص المحتال وعد بعض الفتيات بتوفير وظيفة، فيما وعد أخريات بالزواج، حيث تمكن من الاحتيال على 56 فتاة.

 ووجه العديد من المتخصصين تحذيرا للفتيات حول عمليات ابتزاز مقابل التوظيف أو استدراجهن بأكذوبة الوظائف، لافتين إلى أن هناك من يستغل حاجه الفتيات للوظائف ويحاولون من خلال هذه الحاجة الوصول إلى غاياتهم.

وتم نشر العديد من الرسائل عبر تطبيق واتساب لعمليات استدراج الفتيات من قبل شخصيات تحمل مناصب وهمية من خلال مواقع التوظيف الإلكترونية.

img وانتشرت مواقع التوظيف الإلكترونية بصورة كبيرة مؤخرا وتم الإعلان عنها في مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة تجذب من يعانون من البطالة، مؤكدة لهم مصداقيتها بوعود كاذبة تكمن كلها في الاحتيال والتزييف، ويدّعي القائمون على هذه المواقع قدرتهم على توفير الوظائف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news9896.html