2019/10/19
الفنان المصري محمد رمضان يفاجئ الطيار الموقف من عمله بسببه بمكرمة تفوق الخيال وأسرة الطيار في ذهول بين الحلم والواقع ( تفاصيل )

في حين أمتنع محمد رمضان عن الكشف عن المكرمة التي وجعت للطيار الموقف بسببه إلا مصادر أعلامية لمحت إلى رابت شهر وشقة ضخمة في مدينة زايد علاوة سيارة موديل حديث لم تمسيها , غير أنها اكدت ان المكرمة شكلت مفاجأة للطيار وأسرته التي عبرت شكره وتقديرها للنجم اللامع في سماء السينماء العربية .

وكان رد الفنان محمد رمضان على البيان الذي أصدرته وزارة الطيران المدني المصري، أمس الأول الخميس، بإلغاء رخصة الطيار الذي سمح له بدخول قمرة القيادة، وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية.

كشف رمضان في تصريح خاص لـ FilFan.com أن هذا الطيار تعرض للأذى بسببه ولن يتركه، وسيعوضه بشيء آخر عما تعرّض له من عقوبات، مضيفًا: الراجل كان قافل لوحة المفاتيح بالكامل.


وبسؤاله عما إذا كان سيجد له عملا آخر، أجاب: دي حاجات بتبقا خاصة بيني وبين الطرف التاني ومينفعش اصرح بيها.. هقف معاه آه .. لكن مينفعش أقول ده لأن ده شيء ميتقالش.. الحاجات اللي ربنا قصد فيها العلن زي تبني مستشفى مثلا أو غيره.. إنما الحاجات الخاصة مينفعش تقول فيها أنا وقفت جنب فلان أو لا.. أصولنا الصعيدية حتى تمنع إننا نقول.


كانت وزارة الطيران المدني قد أصدرت بيانا توضح من خلاله العقوبات المفروضة على قائد الطائرة التي سمح للفنان محمد رمضان بالجلوس في الكابينة والتقاط فيديو وهو يقود الطائرة وكذلك مساعده.


وجاء في البيان الذي نشرته صفحة الوزارة الرسمية عبر موقع Facebook: بالإشارة وإلحاقا لبيان وزارة الطيران بشأن ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لأحدى شركات الطيران الخاصة فى رحله خاصة لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news863.html