2020/05/26
صدور اوامر جديدة في السعودية بشأن رفع حظر التجوال في جميع أنحاء المملكة ( تحديث مستمر )

    صدرت الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، ليصبح من الساعة السادسة صباحًا حتى الثالثة مساءً ابتداءً من الخميس 5 شوال حتى نهاية السبت 7 شوال، والسماح بالتنقل بين المناطق والمدن في المملكة بالسيارة الخاصة أثناء فترة عدم منع التجول .

#عاجل السماح بفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها، في فترة السماح في المجالات التالية : محلات تجارة الجملة والتجزئة، والمراكز التجارية (المولات) والتأكيد على استمرار منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي.

تحديث : #الداخلية : ابتداءً من الأحد 29 شوال تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول -فيما عدا مدينة #مكة_المكرمة- مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية و #التباعد_الاجتماعي.

 

تحديث : #عاجل ابتداءً من الأحد 8 شوال حتى نهاية السبت 28 شوال : السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في مساجد المملكة، ما عدا المساجد في مدينة #مكة_المكرمة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

 

تحديث : #عاجل الداخلية : استمرار تطبيق إجراءات #التباعد_الاجتماعي في الأماكن العامة في جميع الأوقات، ومنع التجمعات للأغراض الاجتماعية لأكثر من خمسين شخصًا، مثل: مناسبات الأفراح ومجالس العزاء ونحوها.

 

تحديث : #الداخلية : استمرار منع كافة الأنشطة التي لا تحقق #التباعد_الجسدي بما في ذلك صالونات التجميل، وصالونات الحلاقة، والنوادي الرياضية والصحية، والمراكز الترفيهية، ودور السينما، وغيرها من الأنشطة التي تحددها الجهات المختصة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news8087.html