2019/10/13
جريمة هزت الإمارات.. بائع مياه يتحول إلى ذئب بشري ويقوم بهذه الجريمة البشعة تجاه طفلة ؟

في واقعة إجرامية لا تمت للإنسانية بصلة، وسط حالة من غياب الرحمة والإنسانية، أقدم بائع مياه في الإمارات على هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد أن اقتحم شقة أسرتها.
وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن بائع مياه ساوم طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا حين اقتحم شقة أسرتها بحجة وضع قارورة المياه في المطبخ مستغلًا وجودها بمفردها، وأخبرها بأن والدها لم يدفع الثمن وهو مستعد للتغاضي عن ذلك مقابل قبلة،


وفي التفاصيل قالت المجني عليها وهي طالبة من الجنسية الأسيوية إنها كانت في منزل أسرتها بمفردها عصر يوم 14 أغسسطس الماضي، وسمعت جرس الباب وحين فتحت شاهدت الشخص الذي يقوم دائمًا بتوصيل المياه إلى منزلهم، وعند دخوله أصر على وضع إحدى قارورات المياه في الثلاجة المخصصة لها، ثم طلب منها كأسًا من الماء، فأحضرته لها وفوجئت به يمسك يدها ويقبلها، فسحبت يدها بسرعة.

وأضافت أنه حاول تحسس يدها مرة أخرى وكان ينظر إليها بطريقة مريبة فخافت منه وصرخت فيه حتى يغادر الشقة، حينئذ أخبرها بأن والديها لم يدفعا قيمة المياه المستحقة عليهما للشركة، وألمح لها بأنه سوف يدفع المبلغ مقابل هدية صغيرة، وأشار إلى شفتيه بأنه يريد منها تقبيله، فصرخت فيه مجددًا حتى غادر الشقة ثم اتصلت بوالدتها وأخبرتها بالواقعة.

وأقر المتهم في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة بأنه قام بتقبيل يد المجني عليها ومسح على خدها وعرض عليها مبلغ 100 درهم لكنها رفضت، كما أنه طلب رقم هاتفها للتواصل معها.

هذا ووجهت النيابة العامة في دبي إلى المتهم ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، باستغلاله ضعفها وانفرداه بها وقيامه بتحسس يدها وتقبيلها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news752.html