2020/04/02
الحوثيون يكشفون عن الجهة التي حاولت اغتيال قيادي مؤتمري بارز في صنعاء

كشفت جماعة الحوثيين في اليمن تفاصيل محاولة الاغتيال التي تعرض لها أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة والقيادي المؤتمر البارز أمين محمد جمعان.

ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مصدر محلي بأمانة العاصمة، قوله أن جمعان أصيب في أجزاء من جسده اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين كانا يستقلات دراجة نارية أثناء عودته إلى منزله في الشارع المتفرع من حدة باتجاه شارع صخر بمديرية الوحدة.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بمتابعة الجناة للقبض عليهم وتقديمهم إلى الجهات القضائية.

في سياق متصل، اتهمت جماعة الحوثيين، التحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية بمحاولة اغتيال أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، ظهر اليوم بمديرية الوحدة أثناء عودته إلى منزله.

ونقلت وكالة سبأ بنسختها الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن أمين العاصمة المعين من قبلهم حمود عُباد قوله إن أن هذا العمل الإرهابي يأتي في سياق تنفيذ أجندة ومخططات العدوان من قبل العملاء في الداخل (في إشارة للتحالف والموالين له)، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء.

ووجه عباد الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة الذين استهدفوا أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان، ظهر اليوم بمديرية الوحدة أثناء عودته إلى منزله مؤكداً أن مرتكبي هذه الجريمة لن يفلتوا من العقاب.. وفق قوله.

وفي وقت سابق اليوم، نجا القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وأمين عام المجلس المحلي بأمانة صنعاء، أمين جمعان من محاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين وسط العاصمة صنعاء.?

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news6520.html