2020/03/28
إصابة رجل و إمراة " بكورونا " و دخولهما العناية المركزة و المفاجأة الصاعقة في هوية الشاب الذي نقل لهم الفيروس

كشف عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله المطلق كيف تسبب شاب في إصابة والديه بفيروس كورونا ودخولهما العناية المركزة بعد ذهابه إلى إحدى الاستراحات. وقال المطلق في برنامجه الأسبوعي “استديو الجمعة” على إذاعة “نداء الإسلام”، إن الشاب لم يمتثل لأمر العزلة وعدم التجمعات وقام بارتياد إحدى الاستراحات، الأمر الذي تسبب في إصابة والديه بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الشاب أكد للأطباء أن والديه لم يخرجا من المنزل مطلقاً حتى يتعرضا للإصابة بالفيروس، فقام الأطباء بإجراء الفحص له وتبين أنه مصاب بالفيروس وهو من تسبب في نقل العدوى لوالديه. مشيرا إلى أن الشاب لم يتأذّ من الإصابة كون مناعته قوية.

وقال أن العزلة من الأمور الواجبة هذه الأيام للوقاية من فيروس كورونا المنتشر والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحفاظ على حياة الآخرين، لافتاً إلى أن الشخص الذي يعزل نفسه منعاً لانتشار الفيروس له أجر كبير مستشهداً بقول النبي ?: “من جلس في بيته أثناء الطاعون صابراً محتسباً فإن له أجر شهيد”. ودعا إلى استغلال العزلة في التقرب إلى الله بالعبادة والصلاة ورعاية الأهل والمصالح وصلة الرحم وقراءة القرآن وتدبره.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news6379.html