2020/02/25
عاجل : كارثة تضرب دولة خليجية بعد وصول عدد مصابي كورونا إلى 23 شخص والسلطات تعلن اغلاق المدارس الحكومية والخاصة ( شاهد الفيديو )

أعلنت مصادر اعلامية سعودية في خبر عاجل قبل قليل وصول عدد المصابين الي ٢٣ شخص والبحرين تمنع سفر المواطنين الي ايران .

وفي وقت سابق أعلنت السلطات البحرينية تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة، لمدة أسبوعين، خوفًا من تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية "العربية".

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية، وفقا للتقرير الذي رصده يمن تايم اليوم الثلاثاء، تسجيل 6 حالات جديدة لأشخاص مصابين بفيروس "كورونا" الجديد لدى مواطنين بحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي.

وأشارت "وكالة أنباء البحرين" إلى أن المصابين وصلوا إلى مطار البحرين الدولي حيث تم فحصهم وأجريت لهم جميع التحاليل اللازمة وهم في القاعة المخصصة لفحص القادمين من الدول الموبوءة بالمطار، لتتأكد إصابتهم بالفيروس، وتبلغ بذلك عدد حالات الإصابات المؤكدة في البحرين 8 حالات.

وأوضحت وزارة الصحة أن حالات الإصابات الجديدة تعود لمواطنين بحرينيين اثنين (رجل وامرأة) وأربع مواطنات سعوديات، كانوا قد وصلوا جميعهم إلى البلاد بعد زيارة لإيران، ويخضعون هم وجميع الحالات المصابة لمتابعة مستمرة وعناية فائقة من قبل الفريق الطبي المختص.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news4877.html