2020/02/23
طالبة عربية تتهم 4 شباب باغتصابها وتقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية

تلقت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية بمصر،  بلاغا من طالبة بالصف الثالث الإعدادي وخالها ، اتهمت اتهمت فيه 4 شباب تعرفهم بالتعدي عليها جنسيا. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان حالة التعدي عليها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين حيث جرى تحديدهم وضبطهم وبمناقشة المجني عليها قالت إن أحدهم على علاقة عاطفية معها وقام باستدراجها لباقي المتهمين وقاموا بالتعدي الجنسي عليها وبمواجهة المتهمين عقب ضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، مشيرين أنهم استدرجوا المجني عليها وتعدوا عليها جنسيا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بحبسهم.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن الفتاة على علاقة عاطفية بأحد المتهمين يدعى م.ع حارس أمن بشركة خاصة منذ حوالي شهرين، واصطحبها خلال تلك الفترة عدة مرات لإحدى الشقق السكنية المستأجرة بطوخ، حيث واقعها جنسيا كالأزواج.

وتابعت التحقيقات أن يوم الحادث تواعدا على اللقاء واصطحبها إلى أحد المنازل بناحية عزبة القاضي بقرية مشتهر دائرة المركز، إلا أنها فوجئت بوجود 3 من أصدقائه المتهمين معه، ولم تتمكن من الإفلات، حيث قاموا بالتحرش بها، وتنازلت هي ووالدها عن الاتهام أمام النيابة.

وأقرت الفتاة أنها لم تتعرض للتعدي الجنسي، وأنها مازالت عذراء، وذلك على غير ما أقرت به في محضر الشرطة المحرر بالواقعة وبناء على ذلك قررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news4769.html