2020/02/20
طالبة جامعية في دولة خليجية تراود أستاذها عن نفسه .. والنتيجة مروعة وغير متوقعة ؟

في واقعة صادمة، راودت طالبة جامعية بالكويت، أستاذها عن نفسه، حيث وقعت في حبه لكنها يأست من محاولتها في إقامة علاقة غير شرعية معه، فهددته بالذبح.

الطالبة سورية في كلية التربية، إلا أن الواقعة انتهت من دون تسجيل قضية لعلم الأكاديمي أنه سيتم تفريغ هاتفه والاطلاع على ما دار من محادثات بينه وبين تلميذته.

وفي تفاصيل الخبر الذي نشرته صحيفة الراى، فعندما فشلت الطالبة من التقرب إلى أستاذها بأي وسيلة، لم تجد سوى التهديد سلاحاً لإرغامه على ما تريد، حيث أرسلت إليه من أمام مكتبه صورتها وهي تحمل سكيناً، وكتبت تعليقاً مفاده إما أن تقيم علاقه معي، وإلا أذبحك وأنتحر.

وأمام التهديد المباشر، وبحسب ما ذكره مصدر أمني للصحيفة، فإن الأكاديمي اضطر إلى إبلاغ إدارة الكلية، خشية إقدام الطالبة على ارتكاب جريمة.

وأفاد المصدر الأمني بأن إدارة الكلية سارعت إلى إبلاغ الجهات الأمنية بتصرف الطالبة وتزويدها ببياناتها، وعلى الفور تحرك رجال المباحث وألقوا القبض عليها، وأحيلت إلى التحقيق، كما تقرر استدعاء الشاكي لمواجهته بها والاطلاع على مضمون الرسائل المتبادلة بينه وبين المشكو في حقها، إلا أنه ولدى حضوره أبلغ المباحثيين عن رغبته في عدم تسجيل قضية، حتى لا يتم تفريغ هاتفه، مشيراً إلى أن تم استدعاء ذوي الطالبة وتسليمها لهم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news4563.html