2022/12/02
اصابة الممثلة السورية سمر عبدالعزيز بالسرطان بعد حدوث طلاقها.. لن تصدق كيف انهارت !!

روت الممثلة السورية سمر عبدالعزيز تفاصيل إصابتها بمرض السرطان حيث كشفت أنها مصابة بسرطان الثدي، مشيرةً إلى أنها ذهبت لطبيبة نسائية في شهر مايو/أيار بعدما شكت من أوجاعٍ اعتقدت أنها نتيجة خلل بالهرمونات.

وأكدت الطبيبة وقتها أن عبدالعزيز لا تعاني من أي شيء، ولكن وفي شهر حزيران/يونيو أبلغها طبيب آخر بإصابتها بالسرطان، وهو ما جعلها تتألم لأن تلك الطبيبة لم تمارس عملها بشكلٍ دقيق.

  وقالت الممثلة السورية عبدالعزيز إن اصابتها بالسرطان جاءت مباشرةً بعد خروجها من صدمةٍ عاطفيةٍ قوية، وأن الحزن هو المسبب الرئيسي لمرضها، خصوصاً وأن تاريخ عائلتها لا يوجد فيه هذا المرض.

  وعن حياتها العاطفية، أوضحت الممثلة السورية أنها تزوجت بعد قصة حبٍ قوية دامت لثلاث سنواتٍ ونصف، إلا أن زوجها طلقها بعد 12 يوماً من الزفاف بحجة أنه مجبورٌ على تركها خصوصاً وأنها كانت الزوجة الثانية في حياته.

  وأكدت سمر أن زوجته الأولى كانت تعرف بوجودها، وأنها لم تكن تريد إيذاء أي أحد، وإنما كانت تريد فقط أن تنضم لعائلته، لافتةً إلى أن الحب قدر ولكن الحفاظ عليه هو قرار يتخذه الرجل، متسائلة عن الرجولة في تصرفه معها، وذلك لأنها كانت تعتبره سنداً لها.

  وأفادت النجمة السورية أن تاريخ إصابتها بالسرطان تزامن مع وقت انفصالها، إذ أن الطبيب حين رأي صور الأشعة أخبرها أنها مصابةٌ بالمرض منذ عام ونصف، أي منذ طلاقها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news34624.html