2020/01/20
كامل الخوداني يعلق على ما يحدث الآن في جبهة نهم.. انتصارات وانهيارات غير متوقعة ؟

علق القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام كامل الخوداني، على الانتصارات الكبيرة الذي يحققها الجيش الوطني تباعا في جبهة نهم شرق صنعاء مؤكدا بأن التقدمات التي يحرزها الجيش على مليشيات الحوثيين تحضى بمباركة الجميع.

 

وقال الخوداني في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" رصدها محرر أبابيل نت : التقدمات التي يحققها الجيش الوطني والارقام التي تزداد تباعا لقتلى الحوثي والاسماء التي تتجاوز المائة اسم للاسرى وفقط من جبهة واحده في اشارة الى جبهة نهم.

 

واكد ان هذه التقدمات يجعلنا نقولها وبالصوت لهؤلاء الابطال بوركت الايادي وسلمت بكم ورفاقكم بكل الجبهات الفخر والاشادة يا من تضحوا بإرواحكم ودمائكم في سبيل كرامة هذا البلد.

 

الى ذلك شهدت جبهات نهم الواقعة في محافظة صنعاء والمدخل الشرقي للعاصمة صنعاء قتالا شرسا بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي خلال اليومين الماضيين وما زالت المعارك قائمة حتى الان سقط خلالها العشرات من القتلى والجرحى والأسرى من الطرفين .

 

وتعد فرضة نهم ذات أهمية استراتيجية لكلا الطرفين لوقوعها في منتصف الطريق بين العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب التي يتخذ منها الجيش مقرا له والسيطرة على المنطقة وعلى مرتفعاتها الاستراتيجية يعد انتصارا ضمنيا للطرفين في مساعهم للسيطرة العسكرية 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news3011.html