2021/07/10
شاهد ماذا اهدى الملك سلمان لابناء الزاهر بمحافظة البيضاء بعد انتصارهم على جماعة الحوثي ( صورة )

بتوجيهات مباشرة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تلقى ابناء مديرية الزاهر في محافظة البيضاء هدية بدعم سعودي ، وامدادات غذائية من قبل بتنفيذه مركز الملك لإغاثة والأعمال الإنسانية.

حيث وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الجمعة، 32 طنًا و100 كيلوجرام من السلال الغذائية في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، استفاد منها 1,800 فرد.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني.

وكانت مختلف وسائل الاعلام السعودية المرئية والمقروءة والمسموعة، قد احتفت بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على ميليشيات الحوثي الارهابية في محافظة البيضاء . وأعتبرت وسائل الاعلام السعودية في تقاريرها الاخبارية، والتحليلات السياسية ان تلك الانتصارات في مديرية الزاهر، التابعة لمحافظة البيضاء، ساهمت في رفع آمال اليمنيين في القضاء على انقلاب الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وسرعت الانهيارات في صفوف عناصر هذه الميليشيات. مؤكدة ان تلك الانتصارات ، مكنت أبناء البيضاء في استعادة قراهم ومناطقهم التي يسيطر عليها الحوثيون منذ نحو 7 سنوات، وكشفت ايضا مدى هشاشة الميليشيات الحوثية، ورفض الشعبي اليمني لها بشكل مطلق.

وقال راجح بادي، المتحدث باسم الحكومة، في تصريحات لـ«الشرق الأوسط»، إن «النقمة الشعبية في المناطق التي تقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية تبرهن على أن هذه السيطرة هشة»، وأضاف أنه «إذا توحدت كل القوى اليمنية، من الجيش والقبائل والمقاومة، فستهزم هذه الميليشيات العنصرية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news21057.html