2021/07/10
مراسل العربية يكشف آخر التطورات الميدانية وماذا حدث في الساعات القليلة الماضية في البيضاء

استعادة مقاومة آل حميقان وقوات العمالقة عدد من المواقع التي تسللت اليها مليشيات الحوثيين امس الجمعة بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية ان القوات المشتركة تمكنت من استعادة مناطق الحبج ولجردي وسوداء غراب مديرية الزاهر، في الوقت التي لا زالت القوات تواصل تقدمها لاستعادة ما خسرته في معارك الجمعة.

وأعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليوم السبت، عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية بنيران أبطال الجيش والمقاومة في جبهة الزاهر خلال معارك استمرت أكثر من ٥ ساعات.

وواكب مراسل قناتي العربية والحدث في اليمن الاعلامي ردفان الدبيس، تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة البيضاء، مؤكدا ان المعارك وصلت الى مديرية ذي ناعم.

واشار الدبيس، ان طيران التحالف شن اليوم سلسلة غارات جوية استهدف مخازن اسلحة وتعزيزات للحوثيين في جبهات مختلفة.

ولفت الى ان القصف المدفعي المتبادل بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثيين في مركز مديرية الزاهر مع استمرار الاشتباكات في الصومعة، لمشاهدة الفيديو اضغط "هنا".

وفي مديرية الصومعة تمكنت القوات المشتركة من افشال هجوم مليشيات الحوثيين لاستعادة مواقع الحازمية في مدينة البيضاء، وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والارواح، لمشاهدة الفيديو اضغط " هنا ".

من جهة ثانية قالت مصادر محلية ان قوات عسكرية وصلت الى محافظة البيضاء لاستكمال تحرير محافظة البيضاء من مليشيات الحوثيين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news21053.html