2021/07/09
في ذكرى رحيله : نشر صورة نادرة لرجل الاعمال اليمني الشهير الدكتور احمد هائل سعيد انعم و بجانبه طفلة وهذه علاقته بها ! ( شاهد )

نشر الصحفي اليمني و رئيس تحرير صحيفة نبأ في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة نادرة جداً لرجل الاعمال اليمني الشهير احمد هائل سعيد انعم بمناسبة الذكرى التاسعة لرحيلة .

 و يظهر في الصورة الدكتور احمد هائل سعيد انعم مع الصحفي شوقي اليوسفي و تتوسطهم طفلة تدعى حنان الصلوي .

وقال الصحفي اليوسفي ان الصورة التقطت في العام 2006 م عندما كانت الطفلة حنان مختطفة .

وكشف علاقة المرحوم الدكتور احمد هائل بها ، انه حين تم اختطاف حنان من تعز ظن والدها انه سيكون وحيدا في مشوار البحث عن ابنته لكنه تفاجأ بالمرحوم يتصل به ليعلن تضامنه معه ثم اعلن عن مكافأة قدرها مليون ريال لمن سيساعد اجهزة الامن في استعادة حنان او سيدلي بمعلومات تقود الى معرفة مكان اختطافها وقبل ذلك وجه بطباعة الاف الصور لحنان وشكل فريق عمل لتوزيع وتعليق الصور في عموم محافظات الجمهورية فتم التعرف على حنان في ذمار وكانت الصور سببا في اكتشاف خيوط جريمة الاختطاف .

واضاف اليوسفي انه لم يقف عند ذلك الحد بل بعد عودة حنان ذهب بها الى مستشفى السعيد و بقلب الاب احتضنها واوصى الاطباء بالكشف عليها وبعد التأكد من سلامتها رفع المرحوم يديه وشكر الله على فضله .

و اختتم بالدعاء له بالرحمة حيث عاش حياته بين الناس متواضعا وحنونا ومحسنا وكريما ونبيلا فأحبه العامة وحين فقدناه خرج من صلبه ابناء ساروا على ذات النهج فكانوا القدوة الحسنة اخلاقا ومضرب للمثل في الانسانية .

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news21024.html