2021/06/20
الأن يمكنك ان تجعل نفسك "مخفياً" على واتساب دون إزالة التطبيق من جوالك ( اليك الخطوات )

يعتبر تطبيق التراسل الفوري "واتساب" والتابع لشركة فيسبوك الأمريكية هو التطبيق الأكثر انتشاراً واستخداماً للتراسل والتواصل بين الأفراد والمجموعات. ويشمل التطبيق العديد من المزايا وأدوات التواصل أبرزها التراسل الفوري المجاني الذي يدعم إرسال الوسائط والصور والفيديوهات والإتصال الصوتي أو الفيديو عبر الإنترنت وتدعم جميع هذه المزايا التواصل الجماعي لعشرات الأفراد في المجموعة الواحدة.

في هذا المقال نشرح طريقة تفعيل واستخدام العديد من المزايا في تطبيق واتساب والتي لا يعرفها الكثيرون: يمكنك ايقاف تشغيل التنبيهات الصوتية لإشعارات تطبيق واتساب من خلال الخطوات التالية:

- قم بالذهاب لإعدادات التطبيق. - بعد ذلك قم باختيار الإشعارات.  - قم باختيار لا شيء أو None. يمكنك فرض إيقاف تشغيل "واتساب" لإخفاء تواجدك على التطبيق ومنع ظهورك كمشترك فيه لدى جهات الاتصال واستقبال الرسائل من خلال الخطوات التالية:

- قم بالتوجه لإعدادات الهاتف والانتقال إلى التطبيقات - قم بتحديد تطبيق "واتساب" - قم بالضغط على فرض الإيقاف أو "Force Stop" والذي سيمنع التطبيق من العمل في خلفية الجهاز.

تعطيل التنبيه بالضوء لإشعارات الواتساب بعض الأجهزة الذكية تحتوي على ضوء LED يمكن تفعيلها واستخدامها في إشعارات الهاتف، ولتوقيف هذه الميزة في اشعارات تطبيق واتساب التي ربما قد تكون مزعجة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: - قم بالذهاب إلى إعدادات واتساب - قم باختيار الإشعارات - قم بتحديد اختيار الضوء من الخيارات المتعددة المتاحة - قم باختيار لا شيء أو None

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news20512.html