2021/04/14
حسناء سافر زوجها .. وكانت كل يوم تجد ورقه على سريرها وعندما اخبرت الزوج عاد فورا و اكتشف الكارثة لاتخطر على بال!!

تفاصيل القصة كاملة حيث بدأت الحكايه عندما جاء أحد أصدقاء والدى إلى منزلنا وكان معه ابنه الوحيد ، واثناء تواجد هذا الشاب فى منزلنا أعجب بى كثيرا ، وبعدها تكررت زيارته إلى المنزل بصحبه والده .

ولم يمر سوى وقت قصير ، وطلب يدى للزواج بالرغم من اننا لم نتحدث مطلقا، وكنت فى ذلك الوقت فى السنه الاخيره بمعهد الفنون الجميله .

وعندما اخبرنى والدى ، رفضت فى البدايه هذا الارتباط ، لأن كان لدى أحلام وطموحات كبيره أريد تحقيقها اولا فى حياتى ، ولكن استطاع والدى أن يقنعنى بهذا الزواج ، خاصه أن والد العريس يعتبر من اقرب الأصدقاء لوالدى .

وفى النهايه اقتنعت بحديث والدى ووافقت على الارتباط ، وتمت الخطوبه مباشره ، لتبدأ معها أجمل قصص الحب التى لاتحدث الا نادرا .

فقد كان هذا الشاب يحبنى لدرجه لا أتخيلها ابدا ، وكان يسعى بكل الطرق أن يجعلنى سعيده فى حياتى ، ولذلك استطاع أن يجعلنى أحبه واتعلق به .

ومع الوقت أصبح الحب متبادل بيننا ، ومرت الايام سريعا وانتهت السنه الاخيره فى الدراسه وتخرجت رسميا ، وبعد مرور أسبوعين من التخرج ، تم الزفاف فى حفله كبيره ، كان الجميع سعيد بها ، ولكن سعادتنا كانت أكبر لأننا اصبحنا معا .

وبعد انتهاء حفله الزفاف ، ذهبت معه إلى منزل الزوجيه ، لكى تبدأ جوله جديده من حياتى ، كانت حياتى الزوجيه أشبه بالحلم الجميل الذى لا اريد الاستيقاظ منه ، فقد كان زوجى هو فتى الاحلام التى تتمناه اى فتاه .

ومرت الايام على هذا الوضع ، وفى يوم من الايام كانت هناك مناسبه عائليه لدى عائله زوجى ، وكانت معظم العائله متواجدين فى هذه المناسبه ، وأثناء الاحتفال كنت أتحدث مع اخت زوجى ، فجاءت خاله زوجى وتعاملت معى بشكل غير جيد ويحمل اساءه كبيره لى ، وعندما تمادت فى الأمر ، غضبت كثيرا وتركت الحفل وانصرفت إلى المنزل ، واسرع زوجى خلفى مباشره .

وقال إنه عندما علم ماحدث من خالته حدث صدام كبير بينهم ، وقال لى لا تحزنى ، فهى تحقد عليكى لانها كانت تريد أن تزوجنى ابنتها !!

ومرت الايام وزوجى دائما معى يشاركنى فى كل شئ فى حياتى ، وفى يوم من الايام جاء إلى المنزل ، واخبرنى إنه انتقل الى فرع الشركه فى الخارج فى ماموريه عمل هناك ، وقد تستمر لمده عام كامل .

وبالرغم من حزنى على ابتعاده عنى ، ولكنى ساندته وقدمت له الدعم اللازم ، لكى يسافر وهو سعيد ولايحزن على فراقنا .

وبالفعل سافر زوجى ، ومع مرور الوقت بدأت أشعر بالوحده الشديده وبالفراغ فى المنزل وفى حياتى كلها ، ولكنى كنت اتقبل الوضع من أجل زوجى ومستقبلنا .

ومرت الايام فى صعوبه كبيره ، وذات ليله كنت اشاهد التلفاز حتى وقت متأخر من الليل ، وعندما انتهيت وذهبت إلى غرفه النوم ، وجدت ورقه على السرير !!

كان شئ غريب ، خاصه أنها تبدو عليها ورقه لاتخصنى ولا اعلم كيف وصلت إلى سريرى ، وعندما فتحت الورقه لم افهم منها شئ ، حيث كان موجود بها بعض الكلمات والارقام الغير مفهومه !!

لذلك لم اهتم بالأمر وتخلصت منها فى سله المهملات ، ونمت مباشره ، ولكن فى الليله التاليه كنت فى منزل عائلتى وعند عودتى إلى المنزل ، دخلت غرفه نومى وجدت ورقه اخرى على السرير !!

لحظتها بدأ القلق يسيطر على عقلي ، وتاكدت أن هناك لص يدخل إلى الغرفه ويترك هذه الورقه ، وفتحت الورقه لمعرفه محتواها ، وكانت أيضا عباره عن كلمات وحروف وارقام غير مفهومه ، وحاولت كثيرا بكل الطرق الممكنة فهم اى شئ بداخل الورقه ، ولكن كان الأمر غامض للغايه .

وتكرر الأمر لمده اسبوع كامل ، كلما دخلت إلى غرفه النوم أثناء الليل اجد ورقه تركها أحدهم على السرير ، والغريب أننى لم اعرف كيف دخل اللص أو الشخص المتسلل إلى غرفه نومى !

ولذلك لم اصمت أكثر من ذلك واخبرت زوجى على الفور ، وبعد مرور يومين عاد زوجى سريعا من الخارج فى اجازه قصيره لمعرفه مايحدث .

وعندما عاد من السفر طلب منى أن لا أخبر أحداً على الاطلاق ، وتخفى زوجى فى المنزل وتظاهرت انا بالذهاب إلى منزل عائلتى .

وفى الليل جاء اللص الذى اعتاد إلى دخول المنزل ، ودخل عن طريق باب خلفى فى المنزل ، والغريب أنه كان يمتلك مفتاح الباب !!

وعندما دخل وضع الورقه على السرير وقام برش بعض المياه بداخل الغرفه ، وقبل أن ينصرف قام زوجى بالامساك به !

وأتيت انا بصحبه والدى واخوتى ، ولحظتها كشف زوجى عن وجهه ، وكانت الصدمه مدويه ، حيث كان ابن خاله زوجى !!

وكانت هذه الأوراق هى مجموعه من الطلاسم وأعمال السحر وبعض الخرافات ، وكان الغرض منها أن نفترق انا وزوجى !!

وقال إن والدته هى من طلبت منه ذلك ، وكان لابد من وضع سبع ورقات لكى يتم تفعيل السحر !! وكانت هذه هى الورقه الاخيره .

كان الأمر صادم وكارثى ، وأخبر زوجى الشرطه وتم القبض عليهم ، ولكن كان صدى هذا الأمر فى نفسي سيئا للغايه ، فكيف للإنسان أن يؤمن ببعض الخرافات ، بل ويسلم لها مصيره وقراراته ومستقبله فى الحياه ، بل ويحاول أن يؤذى غيره ويسير خلف الدجالين والسحره ، ولكن دائما وابدا ينتصر الخير فى النهايه .

من قصص أوبرا نيوز

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news19180.html