2021/03/04
هكذا عبرت أسرةالشهيد"عبدالغني شعلان"بعد إستشهادة

 

عبرت أسرة الشهيد العميد الركن عبدالغني شعلان عن وافر الشكر والتقدير لكل من قدم واجب العزاء في فقيد الوطن الشهيد أبو محمد قائد قوات الأمن الخاصة والذي استشهد وهو يخوض معارك الدفاع عن الجمهورية والثورة غرب مأرب.

وقالت أسرة الشهيد، إننا برغم الوجع الذي أصابنا وأصاب كل يمني حر غيور على دينه ووطنه لم نتفاجأ بنبأ استشهاده ولم يصدمنا خبر رحيله المبكر الذي كنا نتوقعه في أي لحظة من اللحظات فقد علمنا أنه ما خلق إلا ليكون شهيدا ومقاتلا جسورا وغرس فينا أن الشهادة غاية كل حر محب لوطنه.

 

وأضافت أن عزاءنا فيه هو حجم الحب الكبير الذي تركه في قلوب الملايين من أبناء اليمن؛ ومواقفه الوطنية التي حفرها في ذاكرة الاجيال قائدا ملهما لكل الاحرار وقدوة حسنة في مجال عمله ظل وفيا مخلصا حتى توج مسيرته النضالية بدمائه الطاهرة شهيدا على درب قائده الفريق الركن عبدالرب الشدادي وعلى نهج القردعي وعبدالمغني والقشيبي وكل شهداء الوطن العظام.

وأكدت أسرة الشهيد عبدالغني شعلان أنهم على دربه سائرون وعلى ما ضحى من أجله ثابتون وبالمبادئ التي آمن بها وعمل من اجلها متمسكون لن نهين أو نستكين حتى يكتب لشعبنا النصر أو نلحق به شهداء اعزاء كرام مقبلين غير مدبرين في ميادين العزة ومواقع الشرف والبطولة.

وكان قائد قوات الأمن الخاصة عبدالغني شعلان استشهد مع عدد من رفاقه أثناء قيادته لمعارك التصدي لمليشيات الحوثيين الإرهابية في صرواح غرب مأرب، وأثار نبأ استشهاده حزنا كبيرا في وسط الملايين من اليمنيين خاصة النازحين في محافظة مأرب الذين عملت القوات التي يقودها على حمايتهم وإفشال المخططات الإرهابية التي استهدفت السكان والنازحين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news18289.html