2021/03/04
الحكومة توجه رسمياً ببدأ استكمال تحرير "تعز" ورفع الحصار المفروض عليها

وجه رئيس الوزراء اليمني، الدكتور معين عبدالملك، الأربعاء، ببدء واستمرار العمليات العسكرية والميدانية حتى رفع الحصار المفروض على مدينة تعز واستكمال تحرير المحافظة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها مع محافظ تعز نبيل شمسان، وقائد محور تعز اللواء خالد فاضل، وناقش سير المعارك في جبهات تعز، والأداء البطولي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

 

وأكد رئيس الوزراء على أهمية هذه المعركة وعظمة التضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتقدير الشعب والحكومة لتضحياتهم الجسيمة.. لافتا أن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي ومشروعها العنصري التابع لإيران هي معركة وطنية و عروبية ولا بد من الانتصار فيها.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ تعز وقائد المحور إلى تقرير حول التقدمات الميدانية التي تم إحرازها شرقي وغربي مدينة تعز، والمواقع التي تم استعادتها من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.. مؤكدين استمرار المعركة والمعنويات العالية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

تحريك كافة الجبهات

وفي سياق متصل، أكد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري الذي عقد أمس الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ضرورة تحريك جبهات الجوف ومأرب والضالع ولحج وتعز، معبراً عن دعمه الكامل لتحريك الجبهات حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وجدد المجلس دعمه الكامل للجيش الوطني الباسل وأبطال المقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، وتقديره الكبير للتضحيات التي يقدمونها من اجل اجهاض المشروع الإيراني في اليمن.. مثمنا الدور الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

متابعة

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.com - رابط الخبر: https://yementime.com/news18288.html