2020/11/29
تطورات جديدة في قضية الشهيد "عبدالله الأغبري" ..المحكمة تفاجأ أولياء الدم باجراء غير متوقع !

كشف محامي الشاب عبدالله الأغبري، الذي قتل بطريقة بشعة في صنعاء، وأثارت قضيته مواقع التواصل الاجتماعي، آخر مستجدات محاكمة القتلة. 

وكتب المحامي وضاح قطيش في منشور له على موقع فيس بوك:  قررت الشعبة رفع الجلسة استراحة للصلاة وتناول وجبة الغداء بعد جلسة مطولة في قضية الشهيد الأغبري.

 وتابع قطيش، إن "المحكمة رفعت جلستها ليومنا هذا وأجلت لإستكمال استعراض الفيديوهات المصورة للجريمة إلى الجلسة القادمة، ومنحت محاميي المتهمين آخر فرصة لتقديم ما لديهم من أدلة والتأجيل إلى السبت القادم". وذكر قطيش ان ذلك جاء بعد انتهاء فترة الاستراحة واستئناف الشعبة الجزائية جلستها المنعقدة امس السبت، وقامت في الجلسة باستعراض تسجيلات الفيديو المصور لمسرح الجريمة أثناء ارتكابها من قبل المتهمين ومن معهم. و قال أيضاً، واصلت المحكمة جلسة طويلة لإعادة الاستماع ومشاهدة التسجيل الرقمي لواقعة تعذيب الشاب الاغبري، بناء على طلب محاميي المتهمين. وكان من المنتظر أن يقدم محامو الدفاع، حيثيات طعنهم في الحكم الابتدائي الذي قضى بإعدام ستة مدانين، وحبس سادس مدة سنتين، في حين يحاكم متهمون آخرون كفارين من وجه العدالة.

والمدانون المحكومون بالإعدام رميا بالرصاص، هم مالك محل السباعي، عبد الله السباعي، والعاملين لديه وليد العامري، محمد الحميدي، دليل شوعي الجربة، و منيف مغلس، بينما قضت المحكمة بالسجن مدة سنتين على المتهم السادس عبدالله القدسي من تاريخ القبض عليه.

المصدر: اليمني اليوم

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news15096.html