2019/11/14
من النجم هيثم أحمد زكي لـ علاء علي.. الموت يخطف الشباب المصريين في 5 أيام

في عمر الثلاثين والأربعين كانت نهاياتهم، 3 شباب غيّبهم الموت في 5 أيام، بدأت بفنان وانتهت بلاعب كرة.

هيثم أحمد زكي، الشاب الذي كان على أعتاب عامه الـ35 وافته المنية صباح الخميس الماضي إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، بعد مشوار فني قصير بدأه في 2006 حين استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، وفي العام التالي كان بطلا لفيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، الذي كان آخر أعماله. 

وأمس، فقد الوسط الصحفي، الصحفي الشاب محمود صالح، إثر تعرضه لحادث في منطقة التجمع الخامس، وعمل على مدار مسيرته في بلاط صاحبة الجلالة في عدد كبير من الصحف الكبرى، بينها روز اليوسف.

وقبل قليل، توفي علاء علي لاعب نادي الزمالك وبتروجيت السابق، بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة في الشهور الماضية، إذ كان مصابًا بورم خبيث على المخ وخضع لعملية جراحية لإزالته قبل أيام من وفاته، عن عمر ناهز الـ31 عامًا.

مسيرة كروية بدأها في ناشئي نادي الزمالك منذ 2007 وحتى 2012، ثم انتقل إلى نادي الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، وانضم لتليفونات بني سويف، ولعب بقميص نادي سموحة موسمي 2014 و2015، ثم طلائع الجيش في موسم 2016، ووادي دجلة في موسم 2017 ثم النادي المصري في الموسم قبل الماضي، وكان بتروجيت آخر ناد لعب له في مسيرته الكروية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news1481.html