2019/11/09
وصفات باكستانية مذهلة لتبييض الوجه وجعل البشرة بيضاء كالثلج

تعاني بعض الفتيات والسيدات من مشكلة إسمرار البشرة والبقع الداكنة التي تظهر عليها، ويحدث ذلك غالباً بسبب تعرض البشرة لأشعة الشمس لفترات طويلة على مدار اليوم، ولذلك سوف نتناول من خلال هذا المقال وصفات باكستانية مذهلة لتبييض البشرة وتفتيح لونها والقضاء على مشكلة إسمرار البشرة في أقصر فترة زمنية ممكنة.


 
وصفات باكستانية لتبييض الوجه

خلطة لبن الزبادي والحمص الباكستانية لتبييض البشرة


المكونات: نصف ملعقة صغيرة من الكركم – ملعقة من لبن الزبادي – ملعقتين من الحمص المطحون. طريقة التحضير: يتم خلط المكونات جيداً، ثم يتم وضع الخليط على الوجه والرقبة، ويتم التدليك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم بعد ذلك غسيل الوجه والرقبة باستخدام المارد البارد.

وصفة الكركم والدقيق الباكستانية لتبييض البشرة


المكونات: 

ملعقة من زيت الزيتون – ملعقة من الكركم الطازج المطحون – نصف ملعقة من الحنة – 3 ملاعق من الدقيق. طريقة التحضير: يتم طحن الكركم الطازج في الخلاط الكهربائي، ثم يتم إضافة باقي المكونات، وخلطهم معاً جيداً، ثم يتم توزيع الخليط على الوجه والرقبة، ويتم التدليك لمدة 4 دقائق فقط، ثم يترك الخليط لمدة 25 دقيقة تقريباً، قبل أن يتم غسيل الوجه والرقبة بالماء البارد.

الخلطة الباكستانية لتبييض البشرة الدهنية
المكونات: ملعقة من القرفة المطحونة الطازجة – نصف ملعقة من العسل الطبيعي. طريقة التحضير: يتم خلط المكونات معاً جيداً، ثم يتم توزيع الخليط على الوجه، مع التدليك برفق لمدة 5 دقائق والتركيز على المناطق التي تحتوي على الرؤوس السوداء، ثم يترك الخليط على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة، قبل أن يتم غسيل الوجه بالماء، وسوف تحصلين على نتائج مدهشة بعد استخدام هذه الوصفة للمرة الأولى.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news1354.html