2019/10/31
كبرى قبائل السعودية تخرج عن صمتها وتنشر توضيحات بشأن اعتقال شيخها بأمر تركي آل الشيخ (صور)

خرجت "قبيلة العتيبة" إحدى أكبر القبائل في السعودية، عن صمتها بشأن قضية اعتقال شيخها الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد العتيبي، بعد انتقاده "الهيئة العامة للترفيه" ورئيسها تركي آل الشيخ.

وقال الشيخ محمد سلطان بن حميد، شقيق شيخ "قبيلة العتيبة" في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر": "هناك بعض من يحاول المزايدة بموضوع إيقاف أخي فيصل وأغلبهم من أسماء مستعارة".

وأضاف: أن الحسابات "مجهول من يقف ورائها من الدول والأعداء أو من شخص تافه فاشل يريد أن يخلق لنفسه قيمة بتويتر ويظن واهمًا أن ذلك يعطيه جماهيرية، الحمدلله دولتنا دولة الشرع".


 
وتابع "بن حميد": "الملك وولي العهد أحرص حكام الأرض على الشرع والعدل والمساواة وهم كذلك أشد الحكام رحمة بمواطنيهم المخلصين، فأقول لكل مرتزق لا تدخل فيما لا يعنيك بموضوع أخانا فيصل فتسمع ما لايرضيك منا".

وختم شقيق شيخ "قبيلة العتيبة"، بقوله: "كل أبناء وأحفاد سلطان بن جهجاه جنود سلمان ومحمد بن سلمان رغمًا عن أنف الحاقدين والمرتزقة، حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي ولي العهد".

وكانت السلطات السعودية، أوقفت شيخ "قبيلة العتيبة" فيصل بن سلطان بن جهجاه، بعد انتقاده "هيئة الترفيه" وحفلاتها الراقصة؛ متهمًا تركي آل الشيخ بأنه يسعى لسلخ المجتمع عن هويته.

وذكرت تقارير، أن شيخ "قبيلة العتيبة" فيصل بن سلطان بن جهجاه معتقل في حبس انفرادي بأوامر تركي آل الشيخ، ويخضع للتحقيق، بهدف إذلاله لعدم تكرار ما حدث.

 

 

 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news1146.html