2020/07/27
صادم : مخمور يجبر زوجة على ممارسة الرذيلة ويصورها عارية في هذه الدولة الخليجية ؟

حدث في الامارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي التي شهدت جريمة بشعة، حين اعتدى مخمور على زوجة وأم آسيوية، وأجبرها على ممارسة الرذيلة أو بالأحرى اغتصبها، وصورها عارية لابتزازها وتهديدها فيما بعد بالمقطع المصور.

وبدأت الواقعة المؤسفة حينما أوصلت الأم الآسيوية طفلها إلى الحافلة، كعادتها اليومية، بدبي، وعادت لتكمل برنامجها اليومي، لكن مجهولًا قطع عليها الطريق قبيل فتحها باب الشقة، وهجم عليها من الخلف بسكين موقعًا الرعب في قلبها.

وأحكم بائع الخمور الآسيوي السيطرة على الأم، وطلب منها الدخول إلى الشقة فقاومته، واستغاثت بالجيران ولكن لا مجيب ، فدخلت الشقة ، ثم أغلق الباب عليها، وقادها إلى غرفة النوم، حيث موقع جريمته.

وأجبر الجاني (المخمور) السيدة على خلع ملابسها، وصورها بهاتفه، ليبتزها، ويهددها، ثم اغتصبها بطريقة حيوانية، بالرغم من بكائها وتوسلاتها وبعد انتهائه سرق مبلغ من المال كان بحوذتها وهرب، وهددها بفضح أمرها عبر شريط الفيديو المصور.

وسارعت السيدة بالإتصال بزوجها، وإبلاغه بالواقعة، ومن ثم تم إبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه بعد يومين من وقوع الجريمة، إذ وردت معلومة عن تردد المتهم على منطقة العبرات المحاذية لشارع بني ياس، ليعترف بواقعة اغتصاب المرأة رغمًا عنها، وسرقتها، تحت تأثير المشروبات الكحولية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news10954.html