2020/07/23
تطورات خطيرة في منطقة الخليج يعقبها إجراء عاجل من السلطان هيثم بن طارق تجاه الكويت ( تفاصيل )

نفّذ سلطان عمان هيثم بن طارق، إجراءً عاجلًا تجاه دولة الكويت، وذلك عقب تدهور الحالة الصحية للشيخ صباح الأحمد، بشكل مفاجئ الأيام الماضية.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية، بأن السلطان هيثم بن طارق، أجرى اتصالًا هاتفيًا، اليوم مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، اطمأن خلاله على صحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بعد العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرًا.

وأعرب سلطان عمان، خلال الاتصال، عن تمنياته الصادقة لأمير دولة الكويت بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، لتحقيق المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار.

ومن جهته، شكر الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت السلطان العماني، مقدرًا مبادرته الطيبة ومتمنيًا له وافر الصحة، وللشعب العماني استمرار النماء والرخاء.

وكانت انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية عن وفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد، وذلك عقب دخوله إلى المستشفى بشكل مفاجئ، الأمر الذي نفته مصادر إعلامية كويتية على موقع "تويتر".

ويذكر أن الشيخ علي جراح الصباح، وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت أعلن الأحد، أن أمير البلاد، أجرى عملية جراحية ناجحة، وذلك بعد يوم من إعلان دخول أمير الكويت للمستشفى لإجراء فحوصات طبية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن تايم https://yementime.net - رابط الخبر: https://yementime.net/news10692.html