الرئيسية - إقتصاد وتكنولوجيا - حلم عشاق " آبل " يتحقق أخيرا .. ترقبوا آيفون العام القادم 2020
حلم عشاق " آبل " يتحقق أخيرا .. ترقبوا آيفون العام القادم 2020
ايفون12
الساعة 11:12 صباحاً (يمن تايم)

أخيراً، يبدو أن شركة أبل استجابت للمطالب الكثيرة والمتكررة لعشاق هاتفها الذكي آيفون، ولكن في نسخته المقبلة التي ستطرح بعد نحو عام على الأرجح.

بالتأكيد سيسعد هذا التطور، إن تحقق، عشاق آيفون، عندما تطرح الشركة "آيفون 12"، بحسبما أفادت به التسريبات الأولية والمبكرة. 


الاخبار الاكثر اهتماماً في 24 ساعة :

ليسيت يمنية ولا خليجية : تقرير بريطاني يحسم الجدل ويكشف عن أقوى فصيل عسكري محارب في اليمن؟

بعدما رفضت الزواج منه .. نجار مسلح يرتكب جريمة بشعة تجاه شقيقة طليقته 

شاهد بالصور الفيديو “العروسة الهلاك” تصرف غريب من كوافيرة مع عروس يوم فرحها والعريس يهرب بعد رؤيتها و6 مليون مشاهدة خلال أيام

سعر صرف الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي اليوم الخميس 14-11-2019م

لأول مرة : محمد علي الحوثي يكشف حقيقة المفاوضات مع السعودية ويخاطب التحالف بنبرة تودد

تعرف على السبب الذي عجل بمغادرة وزير الدفاع مقر العمليات المشتركة بمأرب وأدى إلى نجاته من القصف الصاروخي ( عدد واسماء القتلى من القيادات)

الولايات المتحدة تلقي القبض على "الوزير" الذي قاتل مع الحوثيين ودخل إلى أمريكا بطريقة احتيالية (مترجم بالصور)

من النجم هيثم أحمد زكي لـ علاء علي.. الموت يخطف الشباب المصريين في 5 أيام

اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة (شاهد الصورة)

في حادث مأساوي هاتف .. ذكي يقتل صاحبه وهو نائم

مصادر عسكرية عليا تكشف مصير اللواء "صغير بن عزيز" في هجوم مأرب وتؤكد استشهاد 3 من كبار قيادات الجيش (الأسماء)

للمقيمين في المملكة
العمل السعودية تعلن تطبيق "الفحص المهني" الشهر المقبل وتوجه لإلغاء تأشيرة عامل نهائيًّا

لمشاهدة الأخبار الاكثر زيارة خلال (يوم - اسبوع - شهر)  - اضغط هنا 

ووفقاً لأحد أبرز مسرّبي المعلومات المتعلقة بآيفون، بن جيسكين؛ ستزيل الشركة الأميركية العملاقة أكثر ما يزعج المستخدمين، حيث ستغطي شاشة آيفون المقبل واجهة الجهاز، بشكل حقيقي، بعد التخلص من النتوء المزعج الذي يضم الكاميرا الأمامية ومستشعرات عدة، بحسب ما ذكرت صحيفة ذي صن البريطانية.

ووفق ما نقلته، السبت، "سكاي نيوز"، فمن المنتظر أن تحتوي جميع طرز آيفون 12 المقبلة على حافة عند الحدود العلوية للشاشة تتضمن الكاميرا ومصادر الضوء ومستشعرات التعرف على الهوية والوجه، وبذلك ستكون "أبل" قادرة على تقديم شاشة كاملة أكثر من أيّ وقت مضى.

وفي تغريدة خاصة على حسابه في "تويتر"، قال جيسكن "يتمتع أحد النماذج الأولية من آيفون 2020 بشاشة قياس 6.7 بوصة مع مستشعرات التعرف على الوجه ونظام كاميرا استشعار العمق ’ترو ديبث‘ على الحافة العلوية للشاشة".

ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون هذا التصميم الجديد متاحاً فقط على الطرز المتقدمة من آيفون كأن يكون خليفة لهاتف "آيفون 11 برو ماكس" الذي طرح هذا العام.

ويعد "آيفون 11 برو ماكس" الهاتف الذكي الوحيد من "أبل" الذي يتميز بشاشة قياس 6.7 بوصة، وهو أغلى طراز؛ إذ يبلغ سعره نحو 1400 دولار.

ورغم هذا التسريب، فلا توجد طريقة لتأكيده حتى الآن، أو ربما من المبكر الحديث عنه، إضافة إلى أنه قد يكون خبراً خاطئاً بالمطلق، خصوصا أنه يبدو من الصعب للغاية ضغط كل مكونات الكاميرا ونظام التعرف على الوجه في الحافة العلوية لإطار الشاشة، وليس أسفلها كما فعلت شركات أخرى، وذلك على الرغم من أن "أبل" قادرة على توفير عنصر المفاجأة.

إضافة إلى ذلك، فإن شركة أبل لم تؤكّد أيّ خطط من هذا القبيل، لذلك يجب التعامل مع كل الشائعات والتسريبات بحذر، ولا يمكن معرفة الحقيقة قبل سبتمبر 2020، وهو الموعد المرجح لإطلاق شركة أبل هاتفها الذكي آيفون 12.

ومع ذلك، يبدو أن عشاق آيفون معجبون بالتصميم الجديد "المسرّب" لآيفون 2020، وهو ما أظهرته ردودهم على "التسريبة" التي ذكرها جيسكن؛ إضافة إلى تعليقاتهم على منتدى "أبل ريديت".

وكانت "أبل" قد تعرّضت للنقد العام الماضي بسبب "إخفاء" الشق أو نتوء الكاميرا في إعلاناتها عن هواتفها الذكية من خلال تصوير شاشات هاتف تن إس، وتن إس ماكس تحتوي على صورة ملونة لكوكب، لكن خلفية الكوكب سوداء تتداخل مع نتوء الكاميرا فلا تظهره في الإعلانات

استمرار حصار تعز
ايران تقصف والحوثي يعلن مسؤوليته
حال امريكا واسرائيل
عيوننا إليك ترحل كل يوم