الرئيسية - محليات - مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يوجه رسالة إنتقاد إلى المهرج الأخونجي الربع
صبري السعدي
مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يوجه رسالة إنتقاد إلى المهرج الأخونجي الربع
الساعة 01:05 صباحاً

 


صبري السعدي : ( عدن ) 

وجه العميد علي منصور أحمد مدير دائرة التوجية المعنوي بوزارة الدفاع رسالة انتقاد الى المذيع محمد الربع مقدم برنامج ( عاكس خط ) الذي يبث على قناة بلقيس خلال ايام شهر رمضان .

وجاء انتقاد العميد علي منصور بمقال تم نشره على المواقع الاخبارية الإلكترونية لما بذر من المذيع محمد الربع من اسلوب ساخر يهاجم به شخص رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصزر هادي. 

وجاء عنوان ونص المقال كالتالي :- 

فعلا الربع يبقى ربع ! 

شن المهرج الاخونجي المسمى (الربع) مساء امس من احد منتجعات تركيا السياحية التي يقيم فيها .. شن هجوما هستيريا على شخص وصفة الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي.. في اول حلقة دشن بها برنامج مسلسله الرمضاني (عاكس خط) على قناة يمن شباب.
محمل الرئيس هادي فشل المعركة والعاصفة في مواجهة المليشيات المتمردة والتي مضى عليها اربع سنوات.

ونسي الربع نفسه ومن يعلفونه على حسابهم في تركيا ، انهم هم المعنيين بالفشل في مناطقهم التي لم يعد لهم فيها اي اثر ولم تقرح لهم فيها طماشة؟!

رغم ما استحوذوا عليه من اموال وثروات الدنياء والاخرة طيلة حكمهم ونفوذهم السياسي والديني والقبلي والعسكري في اليمن ، وما يتلقوه من دعم مالي سخي واسناد عسكري قوي من الشقيقة الكبرى ودول التحالف وغيرها لدعم جبهتم الميتة منذ اربع سنوات والتي لم يحققون فيها اي تقدم يذكر .. سوى تهريج الربع والاضرعي؟!
فعلا .. الربع يبقى ربع .. واللي اختشوا ماتوا؟!

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
ايران تقصف والحوثي يعلن مسؤوليته
حال امريكا واسرائيل
عيوننا إليك ترحل كل يوم