الرئيسية - محليات - شاب يمني من ثوار الساحة يحطم الرقم القياسي للاعب العالمي لألعاب القوى (القفز بالزانة) الأسطورة الأوكراني سيرجي بوبكا
بالصور
شاب يمني من ثوار الساحة يحطم الرقم القياسي للاعب العالمي لألعاب القوى (القفز بالزانة) الأسطورة الأوكراني سيرجي بوبكا
الساعة 10:47 مساءاً

 

لن يشرح موقع يمن تايم ما قاله الكاتب الصحفي رشدي الكوشاب عن فساد عبدالله العليمي مدير مكتب رئيس الجمهورية وشريكه وكيل وزارة الخارجيه أوسان العود فمقاله هذا فيه كل تفاصيل نموذج واحد فقط من نماذج الفساد .

خارجية الشرعية توظّف باشادي نظير تفوّقه على البطل الاوكراني سيرجي بوبكا !!


الأوكراني سيرجي بوبكا القيصر الطائر أسطورة ألعاب القوى العالمي ..الأول والوحيد الذي تعدى بقفزته حاجز الستة أمتار في القفز بالزانة، وما يزال يحتفظ رغم اعتزاله بالرقم العالمي وهو (6.14) متر .

لم يكن في الحسبان ولا في تاريخ ألعاب القوى ، أن يتم تحطيم هذا الرقم القياسي من قبل شاب يمني خريج منصة الساحة من أبناء بيحان منطقة عبدالله العليمي والذي قامَ بقفزة نوعية خاطفة من أعلى منصة الساحة ،تخطى من خلالها الكثير من المؤهلين و الكثير من الحواجز ليظفر بلقب أصغر ملحق بالتاريخ الدبلوماسي لخارجية الشرعية .
العديد من النشطاء و المحللين رجّحوا ان الشاب ماجد باشادي قد تناول منشطات في حين أظهرت الفحوصات الطبية عدم تناوله لأي نوع من أنواع المنشطات .
وأوضحت مصادر أن رئيس لجنة التحكيم عبدالله العليمي و عضو لجنة التحكيم أوسان العود العولقي ، كانا لهما دور مؤثر وكبير في حصول ابن بيحان ماجد باشادي على لقب ملحق بإدارة الجوازات بخارجية الشرعية بتوقيع أوسان بدلاً عن الوزير.
تهانينا للإنجازات المتواصلة لأبطال بيحان عمادة القيرة و ماجد باشادي وغيرهم .

ولمزيداً من التوضيح ،قفزة سيرجي بوبكا ( النسخة البيحانية ) ماجد باشادي تمثّلت بمجرد تهنئة بالفيس بوك بتعيين العليمي مديراً لمكتب هادي( مرفق) و تهنئة أخرى لعماد القيرة بمناسبة الخطوبة ( مرفق ) .
زيتنا في دقيقنا ؛  لا حد يقول توريث 😜
بيحاني يهنئ بيحاني !
بيحاني يزوّج بيحاني !
وبيحاني يوظّف بيحاني !
 
سبحان الله ، يوضع سِرّه بأضعف ( أصغر) خلقه . من منصة الساحة وموظف بمكتب سفريات وسياحة ( مرفق) الى ملحق بإدارة الجوازات بخارجية الشرعية ( مرفق)  !! 

إمسكوا النسب ، أقصد ، إمسكوا الخشب .
 حدّثتكم سابقاً بالتعديلات في قانون السلك الدبلوماسي لخارجية الشرعية(فرع بيحان) 


# الله # الوطن #
رشدي سعيد الكوشاب

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
ايران تقصف والحوثي يعلن مسؤوليته
حال امريكا واسرائيل
عيوننا إليك ترحل كل يوم