الرئيسية - محليات - اأيادي عابثة تعتدي على أكشاك توزيع الوجبات المجانية في عدن
شاهد بالصور
اأيادي عابثة تعتدي على أكشاك توزيع الوجبات المجانية في عدن
الساعة 06:18 مساءاً

دان فهد البري رئيس مجلس إدارة افران عدن الخيرية حادثة الاعتداء التي طالت اليوم أحد اكشاك توزيع الوجبات المجانية والكائن بالقرب من المعهد التقني في مديرية المنصورة .

وقال البري في تصريح صحفي وزع على وسائل الاعلام أن مجهولين وللمرة الثالثة قاموا بتدمير كشك يتبع مشروع افران عدن الخيرية يقدم من خلاله وجبات مجانية يومية تقدر ب 1200 وجبة .

وأضاف البري أننا في حيرة وأندهاش من مثل هذه التصرفات الغير اخلاقية والخطيرة والتي تسعى الى حرمان اكثر من الف ومائتين اسرة من وجبة عشاءها المقدمه من المشروع في مديرية المنصورة .

وأفاد البري بإن هناك جهات وشخصيات يبدو أنها لاتريد لعدن وأهلها الخير والاستقرار وتعمل باصرار على حرمان اهلنا من المعسرين والمحتاجين حتى وجبة العشاء التي نقدمها لهم بكل حب وأخلاص .
 
ونوه البري أننا في افران عدن الخيرية نعمل بكل شفافية بعيدا عن السياسة ولا نرتبط باي جهة كما لايوجد معنا خلاف مع اي طرف او شخص وذلك مايعزز أن هذا التدمير يأتي في سياق استهداف عدن وأهلها بشكل عام .


وأكد البري أن الكشك تعرض للمرة الثالثة للتدمير خلال اسبوع ، مشيرا الى وجود اصابع اتهام لاشخاص نفضل عدم ذكرهم أو الافصاح عن هويتم الا بعد التحقق من ذلك .

وطالب البري اجهزة الامن ان تتحمل مسؤوليتها المترتبة عليها لوقف مثل هذه الاعتداءات كما دعا قوات الحزام الامني بمديرية المنصورة ممثلة بقادها كمال الحالمي التدخل وحماية الكشك والقبض على المعتدين واحالتهم للعدالة لمعرفة اسباب ذلك .

وفي سياق متصل عبر مواطنون عن غضبهم واستنكارهم الشديد لهذه التصرفات التدميرية والتي لم تشهدها  المدينة من قبل خصوصا وان الاعتداء يطال مشروع خيري يستفيد منه المواطن . 

 
الجدير بالذكر ان مشروع افران عدن الخيرية عبارة عن مشروع انساني من المغتربين ورجال الاعمال والتجار والمجموعات الجنوبية الداعمة يوفر وجبات عشاء يومية ومجانية للآلاف من الاسر في مديريات المنصورة ودار سعد والشيخ عثمان وكريتر .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص