أحدث الأخبار
طعام

منشط جنسي طبيعي … تعرف على نبتة متوفرة ورخيصة الثمن وفوائدها الصحية لا تقدر بثمن!

قبل شهر 1 | الأخبار | صحة ومجتمع

ذكر موقع ” bold sky” القدرة العلاجية المذهلة لنبات خشب الصندل الأحمر، واسمه العلمي Pterocarpus santalinus L وعرض الموقع ” الفوائد المذهلة لهذا النبات، الذي يستخدم لعلاج العديد من الأمراض مثل الالتهابات والجروح، ومشاكل الجلد وغيرها الكثير.

وواضح ان نبات خشب الصندل الأحمر يمكن ان يتسخدم لعلاج الامراض التالية علاج الصداع وذلك بوضع معجون خشب الصندل الأحمر على الجبهة، حيث يعمل على الاسترخاء وتهدئة العقل، وبذلك يعالج السبب الرئيسي للصداع. علاج الجروح يستخدم خشب الصندل الأحمر بشكل أساسي في علاج الجروح الحادة الناتجة عن مضاعفات مرض السكري، كما يساعد في تكوين أوعية دموية وخلايا جلدية جديدة لشفاء الجروح بمعدل أسرع.

صحة الجلد يتمتع بقوة مضادة للالتهابات والأكسدة، ما يجعله مفيدا لعلاج العديد من مشاكل الجلد مثل الصدفية والبشرة الدهنية وحروق الشمس وفرط التصبغ وحب الشباب والبثور والشيخوخة المبكرة، يتم خلط مسحوق خشب الصندل الأحمر بمكونات مثل عصير الليمون واللبن الرائب والزيوت ويوضع على الجلد. خفض الكوليسترول له تأثير كبير لخفض الكوليسترول الضار وزيادة تكوين الكوليسترول النافع، ويرجع ذلك إلى احتوائه على البتروستيلبين، وحمض الجنتيسيك، وحمض 3-هيدروكسي بنزويك، وحمض ألفا وبيتا ريزورسيليك وحمض الفانيليك.

منشط جنسي يعتبر خشب الصندل الأحمر من المنشطات الجنسية الطبيعية التي قد تساعد في تحسين تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وتعزيز الحالة المزاجية وتهدئة الجهاز العصبي. منع تقرحات المعدة تساعد الخصائص المضادة للأكسدة في خشب الصندل الأحمر في منع تلف خلايا المعدة وبالتالي منع خطر الإصابة بقرحة المعدة، وأظهرت دراسة أن خشب الصندل الأحمر له تأثيرات واقية من التلف الناتج عن القرحة التي يسببها الإيبوبروفين. يعالج مرض السكري

قد تساعد مادة البوليفينول الموجودة في خشب الصندل الأحمر على خفض مستويات الجلوكوز في الجسم وتحسين إفراز الأنسولين، وأظهرت دراسة أن وجود الزنك في خشب الصندل الأحمر بكمية كبيرة يمكن أن يلعب دورًا حيويًا في تخليق الأنسولين وإفرازه وتخزينه، ما يعني أن له تأثير مضاد لمرض السكري.

السعر الأن : هكذا جاء صرف الريال اليمني في آخر تحديث مسائي اليوم...


أول تعليق لجماعة الحوثي على فوز"إبراهيم رئيسي" برئاسة ايران


استنكار واسع لهيئة مجلس النواب بشأن قصف ميليشيا الحوثي الهستيري...


عريس في ليلة الدخلة يكتشف ان عروسة حامل .. وهكذا كانت النهاية (...


مصدر رئاسي يخرج عن صمته و يعلنها صراحة لجميع اليمنيين شمالاً...


وردنا الان : تفاصيل ماحدث في قلب محافظة تعز قبل قليل .. الحصيلة


شاهد فلسطيني يهرب قطعة أثرية يمنية نادرة تدل على فخامة الفن...


الذهب ينخفض بصورة غير مسبوقة بالأسواق اليمنية اليوم الأحد ( السعر...


وفاة قيادية بارزة كان لها دور كبير في تحرير جنوب اليمن و شقيقة...


مباشرة من محلات الصرافه " السعر الأن '" : تعرف على أسعار صرف الريال...


تفاصيل مرعبة :كيف كان ينام معها ويمارس العلاقة الحميمة .. الفنان...


هام جدا : دولة غنية تعلن قبولها الآلاف من طلبات اللجوء خلال العام...


تداول عملة يمنية جديدة بديلة لهذه الفئة بمختلف المحافظات تعد...


لأول مرة ..صدور بيانا امريكيا هاما وغير مسبوق يستهدف المجلس...


في أول بث له .. اليوتيوبر اليمني الشهير يحسم الجدل ويكشف سبب...

مساحة اعلانية