وردنا الأن .. استشهاد قائد عسكري كبير في الشرعية .. وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعيانه ( الاسم والصورة )

وردنا الأن .. استشهاد قائد عسكري كبير في الشرعية .. وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تنعيانه ( الاسم والصورة )

قبل _WEEK 1 | الأخبار | محليات

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العميد محمد مشلي الحرملي، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي في قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الايرانية.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن الشهيد الحرملي كان واحدا من القادة الأوفياء الذين وقفوا بشجاعة وبسالة منذ وقت مبكر في وجه مليشيا التمرد ومخلفات الإمامة، ومن أوائل القادة الأحرار الذين لبّوا نداء الوطن وقدّموا تضحيات غالية دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، وكانت له مواقف وطنية خالدة في مختلف المراحل والمنعطفات.

وقالت “ان الشهيد كان أحد رموز النضال الوطني الذين رابطوا في ميادين الشرف والفداء، وكانت له صولات وجولات في معارك دحر المليشيا الحوثية الايرانية وشارك في قيادة عمليات تحرير عددا من المناطق والمواقع.. وكان من القادة الشجعان الذين وقفوا بشموخ في مقدمة الصفوف وقاتلوا بشجاعة واقدام إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة في كل المواقع والميادين”.

|| الأخبا الأكثر تصفحاً الآن :

||   تابع أخبار يمن تايم أيضا عبر Google News 

ولفت البيان إلى أن الوطن والقوات المسلحة خسرت برحيل الشهيد البطل أحد الضباط الذين أوفوا بالعهد والقسم وكانوا مثالاً للقيادة والجندية والاحترافية في كل المناصب التي شغلها والمهام التي تولاها في حياته النضالية الزاخرة بالعطاء والفداء وقد بذل الشهيد كل غالي ونفيس في سبيل الحرية والكرامة ولم يدخر جهداً في الذود عن الكرامة والحرية والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت العظيمة.

وأضاف البيان أن الشهيد أفنى حياته في خدمة الوطن والمجتمع وإصلاح ذات البين، وخلّد تاريخا مشرفاً تتفاخر به الأجيال، وستبقى بطولاته وتضحياته فخراً لليمنيين والعرب ومدرسة إلهام للمناضلين الأحرار.. وكانت له بصمات متميزة في بناء وتطوير القوات المسلحة وشارك بفاعلية في اعادة تشكيل وحدات المنطقة العسكرية السابعة وبناء تكويناتها وقيادتها.

وأكدت وزارة الدفاع أن هذه التضحيات الغالية ستزيد الأبطال عزماً واصراراً وثباتاً، وأن الدماء الطاهرة ستضيئ دروب الحرية والفداء وتبقى حافزاً للمُقاتلين البواسل بالحماس وشدة البأس والروح المعنوية الوطنية المتوقدة.

وعبّرت عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الشهيد وأقاربه ولجميع أبطال القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد وكل الشهداء بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن بالشفاء للجرحى والحرية للمختطفين وأن يعجل بالنصر المؤزر.

أمريكي خمسيني في لبنان حقنوه بلقاحين مختلفين لكورونا .. وهذا...


واتسآب" يقطع الاتصال عن هؤلاء المستخدمين في مايو .. هل انت واحدا...


مصدر مقرب يكشف عن مصير أبو علي الحاكم بعد خلاف حاد مع حاكم...


مقرب من " محمد الحوثي" يكشف عن البرنامج الرمضاني الذي يشاهده...


أول رد من قبيلة خولان على طلب الحوثيين الفزعة لدعم جبهات القتال...


عاجل : استشهاد " البارق" قبل قليل في مأرب


تهرب حكومي من مناقشة الاجراءات المستحدثة للجوازات في اليمن


ابرزهم عيدروس الزبيدي .. منح الجنسية الإماراتية ل22 من قيادات في...


شاهد..ردة فعل العائلة الملكية لحظة دخول جثمان الأمير فيليب...


السعر الأن مباشرة من محلات الصرافة .. ارتفاع مفاجئ للعملات...


مصري يقتل زوجته بطريقو وحشية ويعلق جثتها أمام طفلتيها..والسبب...


بعملية نوعية و دقيقة .. اطقم ومدرعات الحوثيين تتحول الى كتل من...


أشهر فنانه مصريه تفاجئ الجمهور وتصرح : سأموت في رمضان .. شاهد من...


هل حانت ساعة الحسم؟ .. دولة قوية تنشر قواتها على خط المواجهة...


من هو المسؤول اليمني و الشخصية البارزة التي أجمع اليمنيون على...

مساحة اعلانية