الرئيسية - متابعات - عاجل : حقيقة انتحار الفناة المصرية "منى فاروق" بعد تسريب صور فاضحة لها وهي تمارس هذا الفعل ( شاهد الصورة )
عاجل : حقيقة انتحار الفناة المصرية "منى فاروق" بعد تسريب صور فاضحة لها وهي تمارس هذا الفعل ( شاهد الصورة )
منى فاروق
الساعة 05:38 مساءاً (يمن تايم)

ش?دت مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أنباء حول انتحار ممثلة مصریة كانت محور جدل واسع في مصر خلال الشهور الماضیة بعد ظهورها في الأفلام الإباحیة للمخرج والبرلماني، خالد یوسف.

ونفت الممثلة الشابة، منى فاروق عبر خاصیة "ستوري" على تطبیق "إنستجرام" الشائعة التي راجت بشدة خلال الساعات الماضیة.

ونشرت صورة تتضمن محادثة مع أحد المتابعین یسألها حول ما تردد عن شائعة انتحارها، لتقابل ذلك ضاحكة، "ارحمونا إشاعات.. عایزین نشتعل أبوس إیدیكم".

وكان منشور تم تداوله على نطاق واسع جاء فيه : "البقاء ، أنباء عن انتحار الممثلة منى فاروق، بسبب مرورها بأزمة نفسیة، نسألكم الدعاء ربنا یرحمها ویغفر لها.. حقیقي الناس هي  اللي قتلتها بكلامها"

وأخلي سبي "فاروق" سبیليها من قسم شرطة أول مدینة نصر، منتصف شهر یونیو الماضي، وسط حراسة أمنیة، في القضیة المعروفة إعلامیًا بـ"الفیدیوهات الإباحیة".

وجاء ذلك بعدما قبلت محكمة جنایات القاهرة استئنافها المقدم على قرار حبسها 45 ً یوما بتهمة نشر فیدیو فاضح مع المخرج خالد یوسف، والتحریض على الفسق والفجور وخدش الحیاء العام عبر الظهو في فیدیو إباحي.
وتعود الواقعة إلى دیسمبر من العام الماضي، عندما أمرت نیابة مدینة نصر الكلیة، بحبس الفنانتین منى فاروق وشیماء الحاج على ذمة التحقیقات في اتهمامها بخدش الحیاء العام؛ بعد ظهورها في فیدیو إباحي.

الاخبار الاكثر اهتماما
استمرار حصار تعز
ايران تقصف والحوثي يعلن مسؤوليته
حال امريكا واسرائيل
عيوننا إليك ترحل كل يوم